Skip to main content

أضف مدرستك إلى دليل المدارس في ليبيا واربح إحدى الجوائز القيمة

أضف مدرستك إلى دليل المدارس في ليبيا واربح إحدى الجوائز القيمة

مؤسسة الرواد للتعليم والتوعية تطلق خدمة مجانية جديدة لجميع المدارس الليبية بالتنسيق مع شركة العنكبوت الليبي الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات في ليبيا.

دليل المدارس هو المكان المناسب  الموجود فيه تفاصيل حول جميع المدارس الليبية ويغطي الدليل بشكل أساسي المدارس الابتدائية والثانوية  ويشمل المدارس العامة والخاصة.

سيكون لكل مدرسة صفحة واحدة في هذا الدليل تتضمن تفاصيل أساسية تساعد في تحديد المدارس المناسبة لكل طالب أو طالبة أو أحد الوالدين الذين يبحثون عن مدارس مناسبة لأبنائهم وبناتهم.

بالنسبة لطاقم المدرسة فهي فرصة ذهبية لهم لإدراج مدرستهم  في هذا الدليل والحصول على الدعاية التي تستحقها كما أن  هناك العديد من الفوائد الأخرى هنا قائمة لببعض منها:

  1. مشاهدة جميع المدارس في مكان واحد.
  2. البحث في الدليل عن المدارس بطرق متعددة مع خاصية البحث عن جميع المعلومات المطلوبة التي تتعلق بالمدارس في مكان واحد دون بذل جهد إضافي.
  3. تعزيز ارتباط التلاميذ والطلاب بمدرستهم عند عرض بياناتها وصورها في المواقع العامة.
  4. سهولة التنقل والاستخدام في الدليل و الحصول على كافة التفاصيل المطلوبة.
  5. تسهيل التواصل مع المدارس سواء من الجهات الرسمية أو الإعلامية أو المؤسسات المهتمة بدعم المؤسسات التعليمية.

بادروا بتسجيل مؤسساتكم التعليمية عبر الرابط أدناه واستفيدوا من السحب على جوائز للمدارس العامة تتمثل في توفير مستلزمات غرفة الصحة المدرسة لعدد 10 مدارس وتأثيث المكان المخصص للصلاة لعدد 5 مدارس وسيكون السحب على المدارس العامة التي تقوم بالتسجيل قبل يوم 1 مايو 2021.

رابط التسجيل:

https://arrowad.org.ly/join-schools-directory/

استمر وتأكد من أنك تستخدم دليل المدارس عبر الإنترنت لمساعدتك في اتخاذ القرار المناسب بشأن المكان الذي ستذهب إليه للدراسة.

آخيرا نرحب بكل الداعمين وبجميع أنواع الدعم لهذا المشروع الحيوي الذي سيكون له الأثر النافع للعملية التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *